رئيس انتقالي أبين يشرف على آلية التنسيق الأمني بين الأجهزة الأمنية وقيادة الانتقالي بمديرية بزنجبار

قام العميد عبدالله الحوتري، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، اليوم الإثنين، بزيارة لعدد من أقسام ومراكز الشرطة، ومعسكر الحزام الأمني والتدخل السريع بمديرية زنجبار.

وجاءت زيارة العميد الحوتري، للإشراف على آلية التنسيق المشترك بين قيادة الأجهز الأمنية مع قيادة المجلس الانتقالي في المديرية، والتي تندرج ضمن الجهود التي تبذلها قيادة الانتقالي في المحافظة لتطبيع الأوضاع وتعزيز التعاون الأمني المشترك لضبط الأمن والاستقرار والتصدي لأي طارئ، قد تقوم به بعض الأطراف لخلط الأوراق في المحافظة. 

وثمنت قيادتا المجلس الانتقالي في المديرية برئاسة العقيد صالح أبو عبدين، وقوات الحزام الأمني والتدخل السريع بقيادة المقدم عبد سند والمقدم ناصر الوارد، الحرص المتواصل الذي تبديه قيادة المجلس الانتقالي في المحافظة ممثلة بالعميد الحوتري ودروه المثمر في تطبيع الحياة وتثبيت الأمن في المدينة.

رافق العميد الحوتري في الزيارة الإشرافية كل من: الأستاذ محمد العمود عضو الجمعية الوطنية، والإعلامي عبدالعزيز باداس، نائب رئيس الإدارة الإعلامية لانتقالي المحافظة، وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية في انتقالي زنجبار.