رئيس انتقالي حضرموت يلتقي قيادة نقابة المعلمين الجنوبيين

2020-02-28 18:45:42

أخبار الجنوب

رئيس انتقالي حضرموت يلتقي قيادة نقابة المعلمين الجنوبيين

السبت 14 ديسمبر 2019 || 16:12
رئيس انتقالي حضرموت يلتقي قيادة نقابة المعلمين الجنوبيين

التقى الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، بمقر القيادة اليوم السبت ، الأستاذ حسين حميدة الخليفي، رئيس نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين، وعددا من قيادات النقابة العامة للمعلمين والتربويين الجنوبيين .

وفي مستهل اللقاء، رحب الدكتور محمد جعفر، بزيارة رئيس النقابة و نائبه وقيادات النقابة لحضرموت ، شاكرا لهم جهودهم و مساعيهم في لم شمل المعلمين والتربويين.

وأبدى بن الشيخ أبوبكر استعداد القيادة المحلية بحضرموت لدعم جهودهم وتسهيل مهمتهم في حضرموت.

من جانبهم رئيس النقابة والمنافقين له عن سعادتهم بزيارة حضرموت، معربين عن شكرها وتقديرها لقيادة المجلس الانتقالي الجنوبي على جهودها وتعاونها مع النقابة ووقوفها المناصر والداعم لحقوق المعلم الجنوبي .

وأطلعوا رئيس القيادة على هدف زيارتهم لحضرموت، والمتمثل في مناقشة رؤية النقابة مع فرع حضرموت، وتفعيل نشاط الفرع، وتوحيد الجهود من أجل استعادة حقوق المعلم .

مشيرين إلى أن نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين تمثل النواة للنقابات الجنوبية، وأدت دورا وطنيا في نصرة القضية الجنوبية .

حضر اللقاء : الأستاذ قائد الجعدي نائب رئيس النقابة، و أيمن الوعيل رئيس إدارة العلاقات الخارجية، ولطفي البان رئيس المجلس المركزي، ووهيب البحري مقرر النقابة العامة ، ومحسن حيتر رئيس فرع النقابة بساحل حضرموت، وعدد من أعضاء الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية.