انتقالي خنفر ينظم دورة تنشيطية في بناء القدرات التنظيمية لرؤساء المراكز بالمديرية

نظمت الإدارة التنظيمية في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية خنفر بمحافظة أبين، دورة تدريبية تنشيطية في مجال بناء القدرات التنظيمية والتخطيط لرؤساء المراكز المحلية التابعة لها بمدينة جعار.

وفي افتتاحية الدورة ألقيت كلمتين للأخوة فيصل باعرفة، رئيس القيادة المحلية بمديرية خنفر، وعبدالله أحمد برهوت، رئيس الإدارة التنظيمية في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين، أكدتا على أهمية إقامة مثل هذه الدورات وتبادل الخبرات بين الإدارات والمراكز لتزويد المشاركين بالمعارف والمهارات في مجال إلاعداد والتحضير والتخطيط للاجتماعات و كيفية كتابة المحاضر والخطط وتوزيعها وأرشفتها لتحسين مستوى الأداء التنظيمي والتخطيطي للنهوض بالعمل التنظيمي نحو الأفضل بالمديرية.

داعيين المشاركين إلى الاستفادة من مواضيع الدورة و مباركين النجاحات التي حققها المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي في التوقيع على اتفاق الرياض، كخطوة أولى على طريق التحرير والاستقلال.

ويشارك في الدورة 24 مشاركا يمثلون رؤوساء الدوائر التنظيمية بالمراكز بالحارات والقرى والمناطق التابعة لقيادة المديرية، وقد جرى تزويدهم بحقيبة تدريبية مزودة بالسجلات والملفات وأدوات قرطاسية ولوازم كتابة المحاضر.

حضر افتتاح الدورة الصحفي مصطفى عبدالقادر السقاف، عضو المركز الاعلامي بالمحافظة، وصالح الصيدي رئيس الإدارة المالية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية خنفر .