رئيس انتقالي أبين يلتقي بأفراد من مقاومة أحور ويشيد بانتصاراتها في صد القوات الغازية

2020-07-09 10:46:12

أخبار الجنوب

رئيس انتقالي أبين يلتقي بأفراد من مقاومة أحور ويشيد بانتصاراتها في صد القوات الغازية

Monday 11 November 2019 || 16:11
رئيس انتقالي أبين يلتقي بأفراد من مقاومة أحور ويشيد بانتصاراتها في صد القوات الغازية

استقبل العميد عبدالله أحمد الحوتري، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين، في مكتبه، اليوم الاثنين، أفراداً من المقاومة الجنوبية في مديرية أحور.

وفي مستهل اللقاء، رحب العميد الحوتري بأفراد مقاومة أحور، مشيداً بصمود المقاومة الجنوبية في المدينة وتصديها للقوات الغازية.

وأكّد الحوتري، على أن ثبات المقاومة الأسطوري وولائها لله ثم للجنوب، مكنها من الوقوف أمام القوى التي تحاول شق الصف الجنوبي لإدخال أحور في اجندات خارجية ليس لها علاقة باحور والجنوب عامة.

ودعا العميد الحوتري أفراد المقاومة الجنوبية الى الثبات ووحدة الصف الجنوبي، مؤكدا على أن أحور جنوبية و لن تغرد خارج السرب والصف الجنوبي، وأن المجلس الانتفالي لن يتخلى عن مديرية أحور وسيقدم للمديرية كل الدعم وفقاً للامكانيات المتاحة.

وتحدث خلال اللقاء، الأخ علي محمد الجامزي رئيس الدائرة السياسية للمقاومة الجنوبية في مديرية أحور مستعرضا جُملة من القضايا التي تهم المقاومة وتساعد على دعم ثباتها وصمودها.

وأضاف الجامزي قائلاً:"جئنا اليوم للقاء رئيس القيادة المحلية في أبين العميد عبدالله أحمد الحوتري، حاملين كشوفات المقاومة الجنوبية في أحور ليطلع عليها ويساعد لضمان وحفظ المستحقات بحالة استثنائية، لكون أحور قدمت وتعرضت لهجوم غادر من قوى الإرهاب في يوم الخميس 31 أكتوبر الماضي".

ولفت الجامزي إلى أنه كان لمقاومة أحور دوراً إيجابياً في التصدي لجماعة الغزو والارتزاق التي تريد إسقاط مدينة أحور لتسهيل الدعم اللوجستي للمحاولة الهجوم على العاصمة عدن، حيث تصدت لهذا الهجوم بامكانيات بسيطة، وأجبرت القوات الغازية على الفرار وهي تجر أذيال الهزيمة خلفها.

وأشاد الجامزي بالدور البارز الذي لعبه العميد عبدالله الحوتري، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين، ومتابعته سير المعركة أولاً بأول، الأمر الذي أعطى أفراد مقاومة أحور معنويات عالية.

كما أشاد أيضاً بالدور الذي قام به القائد عبداللطيف السيد، قائد قوات الحزام الأمني بمحافظة أبين، وتواصله الدائم مع قيادة المقاومة الجنوبية.