الحوتري يطمئن على صحة الإعلامي القدير شداد علي ماطر مدير عام إذاعة أبين السابق

قام العميد عبدالله الحوتري، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين، اليوم الثلاثاء، بزيارة للإعلامي القدير الأستاذ شداد علي ماطر في منزله بمدينة جعار، للإطمئنان على صحته بعد تعرضه مؤخرا لجلطة دماغية ألزمته الفراش.

 وثمن العميد الحوتري الدور الريادي الكبير للإعلامي القدير شداد علي ماطر خلال مشوار عمله الطويل كمدير عام لإذاعة أبين المحلية والجهود الجبارة التي بذلها في مجال العمل الإذاعي بإذاعة أبين وجهوده في إعادة بث إذاعة أبين بعد توقف بثها خلال حرب عامي 86م - 94م،حيث كانت بصماته واضحة للعيان.

 وخلال الزيارة تبادل العميد الحوتري الحديث مع الاعلامي شداد وأطمئن على صحته وتمنى له الشفاء العاجل .

وعبر العميد الحوتري عن أسفه الشديد لما وصل له كوادر ومبدعي الجنوب اليوم من الإهمال واللامبالاة من قبل الجهات المختصة وعدم تقدير ماقدموه للوطن.

 

من جانبه عبر الإعلامي القدير شداد على ماطر عن سعادته بزيارة العميد الحوتري له في منزله، وعدّ ذلك لفتة كريمة من قيادة المجلس الإنتقالي أبين بسؤالها عن الكوادر والمناضلين والاهتمام بهم.

ويعد الإعلامي القدير شداد علي ماطر الحاصل على ماجستير صحافة وإعلام واحدا من الكوادر الإعلامية التي تميزت بعملها الإعلامي في إدارة إذاعة أبين أكثر من 23 عاما، تميز بالعطاء والابداع متحديا كل الصعوبات والعقبات التي كان يضعها أمامه نظام صنعاء الذي سعى عدة مرات لإيقاف بث إذاعة أبين، إلا أن إرادة الإعلامي القدير شداد ماطر وطاقم إذاعة أبين كانت أقوى وواصلوا العمل واستمر بث إذاعة هنا أبين بعد حرب 94 الظالمة على الجنوب. 

رافق العميد الحوتري في زيارته، الإعلامي جمال محمد حسين، ومحمد العمود عضو الجمعية الوطنية، والإعلامي عبدالعزيز باداس نائب رئيس الدائرة الإعلامية للمجلس الانتقالي أبين .