انتقالي المكلا يدشن مركز الفقيد باسليمان بحي النصر منطقة الشرج

تحت رعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، أشهرت القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بمديرية المكلا مساء اليوم الثلاثاء، تشكيل لجنة مركز الفقيد باسليمان بحي النصر بمنطقة الشرج، بحضور رئيس القيادة المحلية بمديرية المكلا الأخ مهدي سعيد المحمدي ونائبه وعدد من اعضاء القيادة المحلية.

وافتتح حفل الأشهار بكلمة رئيس القيادة مهدي المحمدي "رحب خلالها بأبناء حي النصر وبالضيوف من الشخصيات الاجتماعية" ، موضحاً في كلمته" أن الصلات المجتمعية في رقعة أرض مترامية الأطراف لا تتحقق الا بوجود لجان مراكز في المديريات، من أجل ضمان القدرة على الحشد والتوجيه والسيطرة التي تمنع انفلات الاوضاع في البلاد، وانزلاقها نحو المجهول الذي سيقضي على آمال و طموحات الشعب في الجنوب".

مؤكداً على"أهمية حشد الطاقات الجماهيرية بمختلف الاتجاهات المادية و المعنوية، للأضطلاع بمهمة قيادة المجتمع و توجيه ارادته في الاتجاه المطلوب، وخلق وعي ناضج بأهداف شعبنا ومهام المجتمع إتجاهها". 

من جانبه استعرض نائب القيادة المحلية الأخ عبدالله فرج بانصيب أسماء لجنة المركز المكونة من 51 عضو بينهم 10 أعضاء هيئة تنفيذية ويترأسه الأستاذ حسن محمد بامعلم رئيس مركز الفقيد باسليمان.

يذكر أن القيادة المحلية بمديرية المكلا قد أعلنت عن خارطة الانتشار للمراكز بأحياء المديرية المكونة من 46 مركز موزعة على 10 مناطق مختلفة.