الحوتري يلتقي قيادة السلطة المحلية بخنفر ويتفقد سير العمل في المديرية

التقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة أبين، العميد عبدالله الحوتري صباح اليوم، بقيادة السلطة المحلية بمديرية خنفر في مقر عملها بجعار، برئاسة الأستاذ ناصر المنصري مدير عام خنفر والعقيد علي حفين مدير أمن خنفر والأستاذ عقيل مدير عام أراضي وعقارات الدولة ومدير الزاعة خنفر ياسر أبوبكر وعدد من مدراء الإدارات بخنفر.

وتفقد الحوتري سير عمل السلطة المحلية في مديرية خنفر، وناقش مع قيادة المديرية جُملة من القضايا والصعوبات والمعالجات المتعلقة باجراءات تطبيع الأوضاع الأمنية والخدماتية ووقف العشوائيات في المديرية وتخليص معاملات المواطنين .

وخلال اللقاء أشار الحوتري إلى أن الوضع في مديرية خنفر على مايرام والأمور تحت السيطرة وعلى الجميع التعاون المشترك للمصلحة العامة.

وشدد الحوتري على عدم التهاون أو التقصير في أداء المسؤولية التي تقع على عاتق الجميع كلاً في موقعه من أجل معالجة الأوضاع واستقرار الأمور في مختلف الجوانب، مشيداً في الوقت نفسه بتعاون جميع الخيرين من أبناء خنفر.

ولفت الحوتري، إلى أن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في المديرية ستكون في مقدمة الصفوف وعوناً وسنداً لإزالة أي صعوبات أو عوائق قد تواجه عمل أي جهة .

من جانبه أوضح مدير عام خنفر أن جميع المكاتب التنفيذية بخنفر تعمل بشكل طبيعي وكل مدرائها والموظفين فيها يقومون بمهامهم على أكمل وجه، متطرقاً لبعض المعضلات في الجوانب القضائية بشأن أملاك وعقارات الدولة التي تتعرض للسطو، داعياً جميع الجهات للتعاون من أجل حماية أملاك الدولة.

وثمن المنصري جهود القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة المتميزة، ممثلة بالشيخ الحوتري التي تسعى إلى تثبيت الأمن والاستقرار وتطبيع الأوضاع ومعالجتها.