رئيس انتقالي أبين يلتقي إدارة مؤسسة إبتسامه ويعد بدعمها لتعزيز دورها الإنساني

استقبل رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين، العميد عبدالله الحوتري، صباح اليوم في مقر المجلس بالعاصمة زنجبار، الأستاذ حسين الهندي، رئيس مؤسسة ابتسامة للوقاية وعلاج السرطان.

وخلال اللقاء، استمع العميد الحوتري، من الأستاذ حسين الهندي إلى شرحٍ وافٍ عن نشاط المؤسسة خلال الفترة الماضية والجهود التي تبذل في مجال مكافحة السرطان في ظل غياب الدعم من الدولة وندرته من فاعلين الخير وعزوف المنظمات الدولية عن القيام بأي تدخلات لمكافحة السرطان.

وعبّرت قيادة إدارة المؤسسة عن ارتياحها الكبير لسعة صدر العميد الحوتري، مثمنين جهوده في التنسيق المشترك لرفد الجانب الإنساني والمساعدة الإنسانية لنهوض بالعملية المجتمعية واسهاماتها الإنسانية في ظل غياب الجهات المختصة.

وبدوره شكر العميد الحوتري جهود المؤسسة والنجاحات التي حققتها، داعياً الجميع للوقوف بجانبها حتى تتمكن من تأدية رسالتها الإنسانية، واعداً بالسعي لتقديم كافة أشكال الدعم للمؤسسة حسب الإمكانية المتاحة.

حضر اللقاء كل من المناضل محمد أحمد السعدي رئيس إدارة الشهداء والجرحى، والأستاذة سيمون حنش المدير التنفيذي للمؤسسة، والأستاذ محمد العبيدي مسئوول الخدمات العلاجية، والصحفي عبدالعزيز باداس.