القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج تعقد اجتماعها الدوري الثاني

تحت رعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية، عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج، صباح اليوم الخميس، اجتماعها الدوري الثاني، برئاسة المحامي رمزي الشعيبي، رئيس القيادة المحلية.

وحيّا الاجتماع صمود وتضحيات وثبات المقاومة الجنوبية والجيش الجنوبي بكل تشكيلاته العسكرية والأمنية وإنتصاراته على قوى الإرهاب والتطرف.

وأشاد الاجتماع بوفد المجلس الانتقالي في حوار جده برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، بما أبداه من حنكة سياسية نالت ارتياح المعنيين بالشأن السياسي محليا وإقليمياً، مثمنين بكل اعتزاز المواقف المشرفة للأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة على ماقدماه للشعب الجنوبي من دعم على مختلف الأصعدة وفي مختلف المجالات السياسية والعسكرية والأمنية والاقتصادية.

كما عبر الاجتماع عن شكره وتقديره للدور الإنساني والإغاثي الذي قام به الهلال الأحمر الإماراتي، مؤكداً أن تلك الأعمال ستظل راسخة في قلوب أبناء الجنوب كافة.

وأدان الاجتماع بأشد العبارات الهجوم الإرهابي الذي تعرض له مجلس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، معتبراً ذلك مؤشراً خطيراً على زيادة الاحتقانات ومحاولة تفجير الأوضاع .

وناقش الاجتماع تقارير الإنجاز لهيئات القيادة المحلية للفترة من يناير وحتى سبتمبر، بالإضافة إلى التقرير السياسي والأمني.

وخرج الاجتماع بجملة من القرارات والتوصيات الهامة حول التقارير التي جرى مناقشتها، بالإضافة إلى مجموعة من المعالجات والتوصيات الهامة والهادفة إلى تطوير عمل ونشاط القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة مستقبلاً .

حضر الاجتماع، الأستاذ محمد أحمد العماد العديني، نائب رئيس القيادة المحلية بالمحافظة، وأعضاء القيادات المحلية للمجلس بمديريات المحافظة.