لملس يبحث سبل تحديث أساليب العمل الإعلامي في الأمانة العامة مع رئيس وكوادر الدائرة الإعلامية

2019-12-07 06:35:49

اخبار المجلس

لملس يبحث سبل تحديث أساليب العمل الإعلامي في الأمانة العامة مع رئيس وكوادر الدائرة الإعلامية

الأربعاء 09 أكتوبر 2019 || 18:10
لملس يبحث سبل تحديث أساليب العمل الإعلامي في الأمانة العامة مع رئيس وكوادر الدائرة الإعلامية

ترأس الأستاذ أحمد حامد لملس، الأمين العام لهيئة رئاسة للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، اجتماعا للدائرة الإعلامية بالأمانة العامة، بحضور الأستاذ لطفي شطارة، عضو هيئة رئاسة المجلس.

وخلال الاجتماع، أكد لملس على أهمية الدور الهام والكبير الذي يقع على عاتق الدائرة الإعلامية خصوصا في هذه المرحلة الاستثنائية التي يتعرض فيها الجنوب لحملة إعلامية شعواء من قبل جهات عدة، أجهرت بعدائها للشعب الجنوبي وثورته وقضيته المشروعة.

وشدد الأمين العام على ضرورة تفعيل أداء الدائرة الإعلامية والأجهزة والوسائل الإعلامية التابعة لها، وتسخير كافة الإمكانيات المتاحة لصناعة خطاب إعلامي وطني كفيل بدحض الاشاعات والأكاذيب التي دأب اعداء الجنوب على بثها ونشرها على نطاق واسع بهدف تظليل الرأي العام الداخلي و الخارجي، وضرورة توضيح الحقائق للشعب الجنوبي والرأي العام الخارجي وإبراز مشروعية نضال شعبنا وأهداف قضيتنا.

وشدد الأمين العام على ضرورة تطوير وتحديث اساليب العمل الاعلامي ومواكبة المستجدات السياسية والعسكرية على الساحة والانتصارات التي يحققها الجيش الجنوبي والمقاومة في كافة الجبهات وتناولها باحترافية عالية، بما يكفل تعريف العالم بها، وكذلك الانجازات والنجاحات الأمنية التي تتحقق كل يوم في مكافحة الإرهاب والجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية لترسيخ أمن واستقرار العاصمة عدن وبقية المحافظات.

وأكد لملس أن قيادة المجلس ممثلة في الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، تُولي الجانب الاعلامي كل الدعم والرعاية والاهتمام، لما يهدف إلى تمكينه من أداء مهامه ومسؤولياته على أكمل وجه.

من جانبه أكد الأستاذ لطفي شطارة على أهمية التنسيق والربط بين المركز في الدائرة الاعلامية في الأمانة العامة وبين الإدارات الإعلامية في المحافظات والمديريات وذلك لم من شأنه إيجاد منظومة إعلامية مشتركة وخطاب إعلامي متزن ومسؤول، مشددا على ضرورة مواكبة كل الأحداث والمجريات سواءً المتصلة بنشاط وتحركات المجلس الانتقالي، أو المتصلة بشؤون المجتمع والعامة.

واستمع الأمين العام من رئيس الدائرة الدكتور عبدالله الحو وكوادر الدائرة إلى أبرز مايواجه عملهم من مشاكل وصعوبات وكذا متطلبات واحتياجات الدائرة.

وفي ختام الاجتماع تم الاتفاق على عقد لقاء أسبوعي تقييمي لمناقشة تطورات الأداء الإعلامي في الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي.

حضر الاجتماع محمد الجنيدي، سكرتير الأمين العام.