الأمين العام يطّلع على جاهزية قوات الحزام الأمني بالمنطقة الوسطى في أبين

التقى الأستاذ أحمد حامد لملس، الأمين لهيئة العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء، في مكتبه بمقر الامانة العامة، القائد أحمد محمد البطر، أركان قوات الحزام الأمني بالمنطقة الوسطى بمحافظة أبين.

وخلال اللقاء اطّلع لملس من القائد البطر على جاهزية القوات الجنوبية في المنطقة الوسطى واستعداداها لصد أي عدوان على المنطقة من قبل المليشيات الإخوانية والعناصر الإرهابية المنضوية في مايسمى الجيش الوطني التابع لحكومة معين عبدالملك .

وأكد البطر ان القوات الجنوبية ممثلة بقوات الحزام الأمني بقيادة القائد عبداللطيف السيد المتواجدة في المنطقة الوسطى بأبين رفعت درجة جاهزيتها واستعدادها القتالي وذلك بعد تهديد ماتسمى الشرعية باقتحام مدينة لودر.

وأضاف البطر خلال حديثه قائلاً:"على الرغم من وقوع قوات الحزام الأمني هناك بين كماشتي قوات الحوثي وعناصر تنظيمي داعش والقاعدة الذين عادوا إلى المنطقة تحت غطاء قوات مايسمى بالجيش الوطني، فإن القوات المسلحة الجنوبية وقوات الحزام الأمني جاهزة لكافة الاحتمالات"، لافتاً إلى أن قيادة المنطقة الوسطى لمست التفافا شعبيا كبيرا حولها من قبل قيادات وأفراد المقاومة الجنوبية وأبناء المنطقة الوسطى بشكل عام .

وفي ختام اللقاء أكد الأمين العام، دعم قيادة المجلس الكامل لقوات الحزام الأمني والمقاومة وكافة القوات الأمنية والعسكرية الجنوبية، يمكنها من الدفاع عن أرض الجنوب ومنجزات ثورته التحررية ونضال شعب الجنوب الشاق والطويل في سياق استعادة دولته.

حضر اللقاء الأستاذ محمد الجنيدي، السكرتير الخاص للأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي.