نائب رئيس انتقالي العاصمة عدن يتفقد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بمدينة الشعب

تفقد الاستاذ عصام عبده علي، نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، أمس الثلاثاء، كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة عدن في مدينة الشعب بمديرية البريقة.

والتقى نائب رئيس انتقالي العاصمة، بالأستاذ د. عبدالله محسن طالب سريع ، عميد الكلية وعدد من الأساتذة الأعضاء في هيئة التدريس، حيث نقل إليهم تحيات قيادة وأعضاء المجلس برئاسة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي .

وأشار عصام عبده علي إلى الأهمية التي يوليها المجلس للتعليم الجامعي، مؤكدا دعم قيادة المجلس ومساندتها لإدارة جامعة عدن بمختلف كلياتها .

من جانبه، رحب الأستاذ د. سريع بالأستاذ عصام وأعضاء قيادة المجلس المرافقين له، شاكرا لهم هذه الزيارة الطيبة واللفتة الكريمة ، مثمناً حرصهم الشديد على تلمس هموم ومعوقات العملية التعليمية في الكلية.

بعد ذلك اصطحب ا. د. سريع ، وفد قيادة المجلس في جولة قصيرة طافوا خلالها بعدد من أقسام وقاعات الكلية وتعرفوا هلى بعض الهموم والمشاكل التي تواجه سير العملية التعليمية في الكلية .

كما اطلعوا على أبرز النواقص والمتطلبات التي تحتاجها الكلية ومستوى الدعم الذي سيقدمه المجلس من خلال توفير الأولويات الضرورية والاساسية من هذه الاحتياجات في أسرع وقت ممكن.

شارك في الزيارة ، الدكتور يافع العمري، رئيس الشؤون الادارية بالقيادة المحلية، مدير مكتب أ. د. عبدالناصر الوالي عضو هيئة رئاسة المجلس رئيس انتقالي العاصمة عدن، والاستاذ خالد شوبة، رئيس إعلام انتقالي العاصمة عدن .