انتقالي أبين يدشن رفع أعلام الجنوب وترديد النشيد الوطني في مدارس المحافظة

2019-10-16 01:47:55

أخبار الجنوب

انتقالي أبين يدشن رفع أعلام الجنوب وترديد النشيد الوطني في مدارس المحافظة

الاثنين 16 سبتمبر 2019 || 00:09
انتقالي أبين يدشن رفع أعلام الجنوب وترديد النشيد الوطني في مدارس المحافظة

دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة أبين، اليوم الأحد،  في مديريتي زنجبار وخنفر حملة رفع الأعلام الجنوبية على المرافق والمدارس الحكومية وترديد النشيد الوطني الجنوبي.

و قامت قيادتا المجلس بمديريتي زنجبار وخنفر، وبتكليف من الشيخ عبدالله الحوتري، رئيس انتقالي أبين، بتزويد المدارس بأجهزة "mb3" ،

وذلك لمساعدة طلاب المدارس على ترديد النشيد الوطني الجنوبي وحثهم على زرع الروح الوطنية لدى الأجيال القادمة.

كما  تم رفع العلم الجنوبي على عموم مرافق الدولة وأبرزها مبنى السلطة المحلية والأمن والكليات والمدارس، و مجمع وضاح التربوي ومدرسة الخنساء والإيمان، وخالد بن الوليد والحكمة ومجمع الزهراء ومحمد الدرة بمدينة جعار.

وتم رفع العلم أيضا على مدرسة الغافقي وثانوية 26 سبتمبر، وأسماء بنت أبوبكر ومدرسة الشهيد الإماراتي فاهم الحبسي بعموم مناطق وأحياء زنجبار وخنفر. 

وخلال عملية التدشين، ألقيت العديد من الكلمات لقيادة المديريات ورؤساء ونواب المراكز الانتقالية، والتي أكدت على أهمية رفع الأعلام الجنوبية على المرافق والمؤسسات والمدارس  الحكومية  في عموم المديريات.

 وأكدت قيادة انتقالي أبين أن هذه الحملة والتعاطي الكبير معها من قبل طلاب المحافظة، رسالة للقوى التي تحلم بعودة الجنوب إلى باب اليمن مجددا، ولمن يقف ضد إرادة الشعب الجنوبي التي ضحى من أجلها بآلاف الشهداء طيلة اندلاع الثورة الجنوبية.

مؤكدة أن رفع العلم الجنوبي على المرافق والمؤسسات الحكومية والمدارس، هو تأكيد على التمسك بالثوابت الوطنية المتعلقة باستعادة الدولة والهوية الجنوبية.