قيادات في انتقالي العاصمة عدن تطمئن على صحة الجريحة ريام محمد عوض

2019-10-16 01:47:09

أخبار الجنوب

قيادات في انتقالي العاصمة عدن تطمئن على صحة الجريحة ريام محمد عوض

الأحد 15 سبتمبر 2019 || 09:09
قيادات في انتقالي العاصمة عدن تطمئن على صحة الجريحة ريام محمد عوض

زار عدد من أعضاء القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، امس السبت، الجريحة ريام محمد عوض عبود، التي ترقد في إحدى المستشفيات التخصصية بمديرية المنصورة.

وخلال الزيارة اطّلعت قيادات المجلس على الحالة الصحية والمعنوية للسيدة أريام، كمل نقلوا لها تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي وأعضاء هيئة الرئاسة، وتمنياتهم لها بالشفاء العاجل ودوام الصحة .

ومن جانبها، عبّرت السيدة أريام وأقاربها عن سعادتهم الغامرة بهذه الزيارة، واللفتة الكريمة، شاكرين ومقدرين دعم قيادة المجلس السخي والمتواصل لكل الجرحى ومتابعة حالتهم الصحية والمعنوية أولاً بأول .

وكانت السيدة أريام قد أصيبت بجروح بليغة أدت إلى بتر ساقيها ، جراء سقوط إحدى قذائف القصف العشوائي على منزلهم العائلي في الأحداث الأخيرة بمديرية البريقة .

شارك في الزيارة كل من المهندسة إيمان شيخان، رئيسة القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية البريقة، والأستاذ عادل جعفر، رئيس الإدارة السياسية بانتقالي العاصمة عدن والدكتور يافع العمري، مدير مكتب الدكتور عبدالناصر الوالي، عضو هيئة الرئاسة، رئيس انتقالي العاصمة عدن، والأخ مندوب اللجنة الصحية في الجمعية الوطنية الجنوبية .