الأمانة العامة تُشيد بمستوى التعاون بين دوائرها لإنجاح مليونية الوفاء

اخبار المجلس

الأمانة العامة تُشيد بمستوى التعاون بين دوائرها لإنجاح مليونية الوفاء

الاثنين 09 سبتمبر 2019 || 16:09
الأمانة العامة تُشيد بمستوى التعاون بين دوائرها لإنجاح مليونية الوفاء

ترأس الأستاذ أحمد حامد لملس، الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الإثنين، الاجتماع الدوري للأمانة العامة بمقرها بالعاصمة عدن، بحضور الأستاذ فضل الجعدي، مساعد الأمين العام.

وناقش الاجتماع التقارير الخاصة بدوائر الأمانة العامة ومستوى الإنجاز التي حققته على مستوى خطط برامجها المُقرة خلال اجتماع الأسبوع الفائت.

وأشاد الأمين العام بمستوى الإنجاز الذي حققته دوائر الأمانة العامة في تنفيذ خطط برامجها لإنجاح فعالية مليونية الوفاء وتحقيقها صدى واسع على المستويين المحلي والإقليمي.

وقال:" إن مشاركة أبناء الجنوب في مليونية الوفاء أكد متانة العلاقة بين الجنوب والتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، وأخرس وأربك حسابات كل من حاول التأثير والتشويش على متانة تلك العلاقة"، مثمنا في الوقت نفسه، روح التعاون المشترك بين كافة الدوائر لانجاح المليونية.

بدورهم استعرض رؤساء الدوائر خطط وبرامج دوائرهم للأسبوع القادم والتي تضمنت برامج سياسية واجتماعية وإنسانية وثقافية وغيرها، وكذا مهام عمل الدوائر والترتيبات المتعلقة بأهم الأنشطة للأسبوع القادم.

واستمع الأمين العام ومساعده إلى جُملة من المقترحات التي تهم سير عمل الأمانة العامة ودوائرها لمواكبة المرحلة الراهنة.

وبدوره أكد الاستاذ فضل الجعدي، أن المرحلة الراهنة التي يمر بها هي مرحلة صعبة وتحتاج إلى بذل المزيد من الجهود لإنقاذ الأوضاع والخدمات المتردية التي يعاني منها المواطن.

وقال:"نحن اليوم في مرحلة استثنائية تستدعي تضافر الجهود وتعاون الجميع لحلحلة الأوضاع وإيجاد انفراجة يشعر بها المواطن".

واختتم الاجتماع باستعراض محضر الاجتماع السابق ومناقشته وإقراره.