تنفيذية انتقالي الضالع تعقد اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة الضالع، اليوم السبت، اجتماعها الدوري الثاني لشهر سبتمبر، برئاسة العميد عبدالله مهدي، رئيس الهيئة. 

واستعرض العميد مهدي مستجدات الأوضاع الراهنة على مستوى المحافظة والجنوب بشكل عام، مشيداً بكلمة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، في مجلس الأمن الدولي، موضحاً الرسائل والدلالات السياسية التي تضمنتها الكلمة، والأهمية التي تكتسبها في مثل هذه المرحلة الدقيقة التي يعيشها شعب الجنوب.

وشدد رئيس الهيئة على أهمية تكاتف الجهود والعمل بروح المسؤولية في ظل مرحلة بالغة التعقيدات مشيراً إلى حجم الجهود التي تبذلها قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي في مختلف الجبهات السياسية والعسكرية والاقتصادية والدبلوماسية، وهو ما يتطلب تعزيز حالة الاصطفاف الوطني لتجاوز تحديات المرحلة.

وأكد قاسم صالح نائب رئيس تنفيذية انتقالي الضالع، على أهمية انجاز التقارير الدورية ومتابعة تنفيذ الأنشطة المقررة على مستوى إدارات الهيئة، مستمعاً إلى تقارير الفصل الثالث للعام الجاري المقدمة من إدارات الهيئة التنفيذية بالمحافظة والمديريات، إلى جانب التحضيرات الجارية لعقد الاجتماع الموسع للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالمحافظة الذي من المزمع انعقاده خلال الأيام القليلة القادمة.

ووقفت الهيئة التنفيذية في اجتماعها أمام تقارير الفصل الثالث من العام الجاري، والمقدمة من إدارات الهيئة التنفيذية بالمحافظة، وهيئات المجلس على مستوى المديريات، متطرقة إلى عدد من المواضيع المتعلقة بالعمل التنظيمي والإداري والقضايا الخدمية، ومشددة على الانضباط الوظيفي.