انتقالي عتق ينظم ندوة بعنوان "نشر الوعي السياسي في أوساط المجتمع وتعزيز الاصطفاف الوطني حول المجلس"

نظم القسم السياسي بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية عتق بمحافظة شبوة، اليوم الثلاثاء، ندوة سياسية بعنوان "نشر الوعي السياسي في أوساط المجتمع وتعزيز الاصطفاف الوطني".

وفي مستهل الندوة، استعرض الشيخ لحمر علي لسود رئيس تنفيذية انتقالي شبوة، آخر المستجدات في المحافظة والجنوب بشكل عام، مؤكدًا على أهمية الاصطفاف الوطني ونشر الوعي السياسي في المجتمع والوقوف خلف القيادة السياسية المتمثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي.

وأوضح بن لسود أن شبوة ستظل ثابتة على العهد حتى استعادة الدولة الجنوبية، داعيًا الجميع إلى بذل المزيد من الجهد لتعزيز الوعي الوطني والسياسي في مواجهة التحديات الراهنة.

من جانبه، أشار ناصر مقلم الخليفي رئيس تنفيذية انتقالي عتق، إلى أهمية العمل والتنسق والتعاون ونشر الوعي السياسي والثقافي وتوحيد الرأي وتشكيل اصطفاف وطني لتحقيق تطلعات شعب الجنوب.

وتناول عبدالله المركدة عضو المجلس الاستشاري بالمجلس، خلال المحاضرة أهمية الاصطفاف الشعبي والجماهيري حول المجلس الانتقالي الجنوبي، وتوحيد الصف الجنوبي خلف القيادة السياسية، من أجل تجاوز كل المؤامرات والاشاعات، التي تحاك لزعزعة الأمن والاستقرار في محافظات الجنوب، وتحقيق أهداف وطموح شعب الجنوب.

وشهدت الندوة السياسية مناقشات ومداخلات للحاضرين، قدّموا من خلالها آراء وأفكار عديدة، تساهم في دعم القضية الجنوبية، وكذلك السبل الممكنة لتعزيز الوعي السياسي بين أوساط الجماهير.