السقاف يطمئن على صحة شاعر الثورة الجنوبية المناضل عبدالله المكعبي

قام الأستاذ مؤمن السقاف عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن، والدكتور باسم منصور الحوشبي رئيس دائرة الإعلام والثقافة في الأمانة العامة، عضو مجلس إدارة الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي بزيارة شاعر الثورة الجنوبية المناضل عبدالله المكعبي، الذي يتلقى علاجه في مستشفى عدن العام بالعاصمة عدن.

وفي الزيارة أطمأن السقاف والحوشبي على صحة الشاعر الجنوبي الكبير المكعبي، الذي أسهم ويسهم بدور كبير من خلال إلقاء القصائد الثورية، التي بثت روح الحماسة لشعب الجنوب ودفعه للخروج إلى الساحات لرفض نتائج حرب صيف 1994 إبان ثورته السلمية.

وللمكعبي قصائد شعرية ثورية عديدة من أبرزها قصيدته الملحمية التي سرت في كل جغرافيا الجنوب بعنوان" أما استعدنا الكرامة، أو موت وسط الميادين"، التي رددها كل شعب الجنوب وكان لها صدى وقبول كبيرين وكان حاضرة تلهب حماس المقاومة الجنوبية إبان الكفاح المسلح ضد محاولة غزو الجنوب الثاني في عام 2015م.

وفي ختام الزيارة، التي شارك فيها الدكتور محمود بن جرادي مدير عام مديرية صيرة، تمنى السقاف والحوشبي للمكعبي بالشفاء العاجل سائلين المولى أن يلبسه ثوب الصحة والعافية ليعود إلى أسرته وجمهوره سالما معافى.