الأمانة العامة تنظم ورشة عمل تعريفية عن الدليل الإرشادي لإعداد قاعدة بيانات الشهداء

نظمت دائرة الشهداء والجرحى بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء في العاصمة عدن، ورشة عمل تعريفية لإدارات ولجان الشهداء والجرحى في كافة محافظات الجنوب، عن الدليل الإرشادي لإعداد قاعدة بيانات الشهداء.

وفي الورشة التي استهلت بالوقوف دقيقة حداد لقراءة الفاتحة على أرواح شهداء الجنوب، تحدث العميد طيار ناصر السعدي، رئيس الهيئة المجتمعية المساعدة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، بكلمة تطرق فيها إلى أهمية تصويب العمل والخروج بالمحصول الإيجابي المحقق لأهداف مهام عمل كآفة إدارات الشهداء والجرحى.

وألقى الأستاذ أسامة بن بريك رئيس الدائرة، كلمة خلال الورشة التي ستكون على مدى يومين في الأمانة العامة، رحب فيها بجميع الحضور، وأكد من خلالها الدور الكبير الذي يقع على رؤساء الإدارات في المحافظات، بتعزيز مسار العمل بنتاج إيجابي في المجتمع، وشدد على رفع وتيرة الجهود العملية التي من شأنها أن تتوج بالإنجازات المتميزة وإحراز النجاح.

وتضمن اليوم الأول من الورشة شرحًا واسعًا عن الدليل الإرشادي لإعداد قاعدة بيانات الشهداء، حيث تم استعراض نماذج البيانات الشخصية والاجتماعية وكافة المطلوب تقديمه في سياق عملية الاستحقاقات للشهداء.