رئيس تنفيذية انتقالي شبوة يلتقي بأعضاء قوى الحراك والمقاومة الجنوبية

التقى رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة شبوة، لحمر علي لسود، اليوم الأثنين، في مقر القيادة المحلية بمدينة عتق، بأعضاء قوى الحراك الجنوبي والمقاومة الجنوبية بالمحافظة.

في مستهل اللقاء، الذي حضره نائب رئيس تنفيذية انتقالي شبوة سالم الشكلية، رحب لحمر بالحاضرين، مثنيًا على الأدوار النضالية لقوى الحراك والمقاومة الجنوبية منذ انطلاق الثورة الجنوبية التحررية، ومواقفها الوطنية، وثباتها على المبدأ الذي قدم من أجله شعب الجنوب قوافل من الشهداء والجرحى.

وشدد بن لسود على أهمية الاصطفاف الوطني والحفاظ على لحمة النسيج الجنوبي من المؤامرات والتمزيق والتفرقة الساعية إلى النيل من قضية الجنوب العادلة، لا سيما في هذه المرحلة المصيرية التي يمر بها شعب الجنوب، مؤكدًا حرص المجلس الانتقالي على بناء الشراكة الفعلية على الأرض مع كل القوى الوطنية دون إقصاء أو تهميش وتجنب تكرار أخطاء الماضي.

وناقش اللقاء الجهود المبذولة من جميع القوى والمكونات الجنوبية لتوحيد الصف وتعزيز اللحمة الوطنية الجنوبية، لحماية المكتسبات التي تحققت لشعب الجنوب بسواعد وتضحيات أبنائه المخلصين.

وكان بن لسود قد استمع إلى جملة من الآراء والمقترحات التي من شأنها أن تعزز العمل الوطني المشترك، والسبل الممكنة لتكوين جبهة واحدة ضد كل المؤامرات التي تحاك ضد الجنوب وقضيته.