الفريق الميداني من انتقالي أبين يتفقد اوضاع وسير العمل في مديرتي خنفر وزنجبار

أخبار الجنوب

الفريق الميداني من انتقالي أبين يتفقد اوضاع وسير العمل في مديرتي خنفر وزنجبار

الثلاثاء 12 مارس 2019 || 23:03
الفريق الميداني من انتقالي أبين يتفقد اوضاع وسير العمل في مديرتي خنفر وزنجبار

 

ضمن خطة القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة ابين للعام 2019م المقرة في اجتماع الهيئة التنفيذية للمحافظة، بشأن النزول الميداني وتفقد اوضاع وسير العمل للقيادات المحلية في مديريات المحافظة ، التقى صباح اليوم الثلاثاء، بمقر المجلس الانتقالي بمديرية خنفر الفريق الميداني من انتقالي المحافظة بالهيئة التنفيذية  لانتقالي خنفر  المكون من الاستاذ سالم صالح المخيري رئيس الدائرة السياسية بالمحافظة والاستاذ عبدالله برهوت رئيس الدائرة التنظيمية والدكتور صالح عسكر عضو المحافظة بالهيئة التنفيذية بحضور الاستاذ فيصل باعرفة رئيس المجلس واعضاء الهيئة التنفيذية .

 

وفي اللقاء اطلع رئيس انتقالي خنفر الفريق الميداني من هيئة المحافظة على مجمل الخطط و الانشطة والفعاليات التي نفذتها الدوائر في الهيئة التنفيذية في خنفر في الفترة السابقة،   مستعرضا جملة من الصعوبات التي واجهه عمل المجلس بالمديرية ومايتعلق بتاخر المخصصات المالية وعدم تلبية الميزانية لمتطلبات عمل الهيئة بحكم كبر مساحة خنفر وكثافتها السكانية وكذلك مناقشة تعليق عمل بعض الدوائر كدائرة المراة ودائرة الشهداء والجرحى .

 

وحث باعرفة اعضاء الفريق على تنفيذ القرارات ذات الصلة بالمديرية واعادة النظر بالميزانية وتفعيل ودعم الانشطة ذات العلاقة بالجماهير.

 

من جانبه اشار مندوب المحافظة، الاستاذ سالم صالح حيدرة بالمستوى التنظيمي والاداء العملي للهيئة التنفيذية لانتقالي خنفر ودعا الى مزيدا من العمل الذي يواكب مسيرة المجلس الانتقالي في العمل التنظيمي والمؤسسي .

 

مضيفا ان هذا النزول الميداني يأتي ضمن خطة 2019 لتفقد سير العمل في المديريات وتقييم  مستوى عمل المديريات  وبتكليف من القيادة المحلية حسب الخطة الفصلية للفصل الاول من العام الحالي .

 

وتخلل اللقاء عدة مداخلات من قبل اعضاء الهيئة التنفيذية التي تصب في تفعيل الانشطة المرسومة في الخطة المقدمة للقيادة المحلية.

 

وفي نفس السياق تفقد اعضاء الفريق المكلف من قيادة المحافظة والذي دشن عملة يوم امس سير العمل واوضاع مديرية زنجبار، حيث اطلع اعضاء الفريق على مجمل الانشطة والصعوبات المناطة بالعملية التنظيمية بالمديرية.

 سيستمر الفريق نزولة الميداني لتفقد اوضاع مديريات يافع في الفصل الثاني والمناطق الوسطى خلال خطة الفصل الثالث للعام 2019م .