برعاية المجلس الانتقالي.. طلاب دفعة "بصمة محاسب" يحتفلون بتخرجهم من كلية العلوم الإدارية

اخبار المجلس

برعاية المجلس الانتقالي.. طلاب دفعة "بصمة محاسب" يحتفلون بتخرجهم من كلية العلوم الإدارية

الثلاثاء 14 أغسطس 2018 || 14:08
برعاية المجلس الانتقالي.. طلاب دفعة "بصمة محاسب"  يحتفلون بتخرجهم من كلية العلوم الإدارية

 برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي،  وحضور اللواء الركن/شلال علي شائع، مدير أمن العاصمة عدن،  والقائد حسين السعيدي، نائب قائد الحزام الأمني في محافظة لحج، أقيم صباح اليوم الثلاثاء حفل تخرج الدفعة 42 قسم المحاسبة لكلية العلوم الإدارية جامعة عدن .

وفي الحفل الذي حضره، الأستاذ منصور صالح، نائب رئيس الدائرة  الإعلامية في المجلس الانتقالي الجنوبي، وحشد كبير من أوليا أمور الطلبة  المتخرجين وزملائهم، ألقى مدير أمن عدن اللواء شلال علي شايع، كلمة هنأ فيها المتخرجين، مؤكداًَ أن الآمال معلقة عليهم، لبناء  غد مشرق، فيه جيل الشباب مسلح بالعلم والعمل، متذكرا بطولات الشباب وآخرها ما اجترحوه في معركة تحرير عدن، مؤكداً على أن النصر لن يأتي بعد الله إلا بالشباب.

وأشاد اللواء شلال بأدوار الشباب والطلاب في معركة الدفاع عن الوطن، وكذا في معركة البناء والتنمية التي يخوضها شعبنا في مواجهة التحديات الكبيرة الماثلة أمامهم ، مؤكداً أنه وبعزيمة هؤلاء الشباب سينتصر الوطن، وسيبني مستقبله المنشود الذي سقط في سبيله آلاف الشهداء والجرحى.

 فيما عبرت كلمة الطلاب المتخرجين عن السعادة بتتويج جهودهم الدراسية بالتخرج، مقدمين شكرهم لآبائهم وأمهاتهم ولهيئة التدريس على وقوفهم ومساندتهم لهم، كما توجهوا بالشكر لكل من دعمهم ماديا ومعنويا، وساعد في إنجاح هذا الحفل متمنين التوفيق والنجاح لأنفسهم في ان يكونوا خير نتاج عملي لحصيلة سنوات دراستهم.

وتخلل الحفل عديد من الفقرات الفنية والغنائية التي نالت استحسان الحضور.

وشهد الحفل تكريم المجلس الانتقالي الراعي الرسمي للحفل، بالإضافة لتكريم هيئة التدريس في قسم المحاسبة في كلية العلوم الإدارية والمساهمين والداعمين للحفل.