الرئيس الزُبيدي يزور جبهات الساحل الغربي ويلتقي بالقيادات العسكرية للتحالف العربي والمقاومة الجنوبية والقوات المشتركة

قام الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، بزيارة إلى جبهات الساحل الغربي، حيث التقى هناك بالقيادات العسكرية لقوات التحالف العربي، وقيادات المقاومة الجنوبية الباسلة، والمقاومة المشتركة من المقاومة الشمالية، والمقاومة التهامية.

وخاطب الرئيس الزُبيدي أبطال قوات المقاومة الجنوبية في قيادة ألوية العمالقة قائلاً "نفاخر بمنجزاتكم وشجاعتكم ونؤكد على أنكم اليوم تصنعون المستقبل من على الأرض، من الميدان، وما خيبتم الظن يوماً قط، تضحياتكم العظيمة سيحفظها التاريخ والأجيال وستضمن لنا مستقبل آمن في الجنوب وستمنح الأخوة في الشمال فرصة لصناعة مستقبلاً آمناً لهم".

وأضاف:" إن ميليشيات الحوثي تشكل خطراً يهدد أمننا الوطني الجنوبي والأمن القومي العربي، لذلك فقد أكدنا على دعمنا العسكري للمقاومة التهامية والمقاومة الوطنية في الشمال خلال لقائنا بقياداتهم في الجبهة وسندعمهم حتى تحرير الشمال من جماعة الحوثي الإرهابية، وهذا هو موقفنا من البداية".

وختم الرئيس الزُبيدي حديثه بالقول "نشكر الدور البطولي والتاريخي لقوات التحالف العربي المساندة، خاصة الدور المتميز الذي تقدمه القوات المسلحة الإماراتية، ونشد على أيديهم حتى تحقيق أهداف عاصفة الحزم وإعادة الأمل المباركتين".