عددٌ من قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي يؤدون واجب العزاء في استشهاد المناضل م .عبدالله أحمد حسن

خاص:

 بتكليف من اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ،أدى وفدٌ من هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم واجب العزاء في استشهاد المناضل المهندس عبدالله أحمد حسن عضو اللجنة الفنية.

وزار الوفد المكون من د. ناصر الخبجي ، والمهندس عدنان الكاف ، وأمين صالح وناصر السعدي ، ونيران سوقي و د. سهير علي أحمد ، و د منى باشراحيل أعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي، و عبدالفتاح قاسم ، عضو الجمعية المحلية فرع الضالع، زاروا ،منزل الفقيد في منطقة الكبار بمحافظة الضالع ونقلوا إلى أسرته تعازيهم ومواساتهم الأخوية كما نقلوا إليهم، تعازي ومواساة رئيس المجلس الانتقالي اللواء عيدروس الزبيدي، معبرين عن مشاعر الحزن العميق لهذا المصاب والخسارة الكبيرة التي مُني بها شعبنا وثورتنا باستشهاد هذا القائد والمناضل الصلب .. مؤكدين إن الشهيد سيظل حياً في وجدان رفاقه بما ترك من مآثر وأعمال خالدة.

من جهتهم عبر أشقاء الشهيد المهندس علي والمحامي عصام والمهندس منصور ونجلا الشهيد المهندس محمدو يحي،عن تقدير أسرة الشهيد لهذه المشاعر الصادقة التي أحاطهم بها الجميع ،مؤكدين انهم ماضون على درب الشهيد الذي افنى فيه حياته ، مشيرين إلى أن قيمه وأفكاره الوطنية ستظل هي الفنار الذي سيهتدون به في مسيرتهم القادمة ،حتى انتصار ثورتنا واستعادة دولتنا وتحقيق الأهداف التي أمضى الشهيد حياته مناضلاً وبصمت من أجل تحقيقها.