المجلس الانتقالي الجنوبي

2019-08-19 00:00:00

انتقالي حضرموت يُدين اختطاف بازهير ويطالب السلطات في مأرب بتحمل مسؤليتها والكشف عن خاطفيه

البيانات
2019-06-24 19:44:07

أدانت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي جريمة اختطاف المواطن الحضرمي، الرائد عبيد بازهير ، داعية السلطة المحلية في حضرموت إلى بذل أقصى الجهود لإطلاق سراحه .

نص البيان

تُدين القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، وبشدة جريمة اختطاف المواطن الحضرمي، الرائد عبيد بازهير ، مندوب المنطقة العسكرية الثانية في مأرب، الذي يعتقد أنه اختطف من قبل عناصر قبلية، أثناء تأديته لعمله هناك .

و تحمّل القيادة المحلية قيادة المنطقة العسكرية الأولى والأجهزة الأمنية والسلطة المحلية في محافظة مأرب المسؤولية الكاملة عن سلامة المواطن الحضرمي، وتطالبهم بالكشف الفوري عن خاطفيه وتقديمهم للعدالة.

وتدعو رجال مأرب الشرفاء وقبائلها الأصيلة إلى إدانة هذه الجريمة، و التبرؤ من مرتكبيها ، والمساعدة في العثور على المواطن بازهير وإطلاق سراحه. كما تحض القيادة المحلية السلطة المحلية بحضرموت على بذل أقصى الجهود لإطلاق سراح بازهير وإنقاذ حياته.

وتدعو مواطني المحافظة إلى مواصلة الضغط على الحكومة وأجهزتها الأمنية والعسكرية، من خلال التفاعل في وسائل التواصل الاجتماعي، وتشكيل رأي عام متعاطف مع قضيته ومندد بالجريمة، وعجز السلطات في مأرب عن كشف ملابساتها .

صادر عن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي م /حضرموت المكلا /

الأحد 23يونيو 2019

https://stcaden.com/news/9875
You for Information technology