المجلس الانتقالي الجنوبي

2019-09-21 00:00:00

رئيسة وأعضاء دائرة حقوق الإنسان يقومون بزيارة تفقدية للهيئة المواصفات والمقاييس وضبط الجودة بالعاصمة عدن

اخبار المجلس
2019-09-11 19:14:21

قامت رئيسة وأعضاء دائرة حقوق الإنسان بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، بزيارة تفقدية للهيئة المواصفات والمقاييس وضبط الجودة بالعاصمة عدن.

وخلال الزيارة التقت المحامية ذكرى معتوق حسين، رئيسة الدائرة بالأخت كروان سعيد عبدالرحمن، مديرة الشؤون المالية والإدارية والأخوة نواب المدير في هيئة المواصفات والمقاييس وضبط الجودة وعدد من مسؤولي الهيئة وموظفيها.

وأوضحت معتوق أن زيارة حقوق الإنسان هذه تأتي من منطلق اهتمام المجلس الانتقالي بالهيئة وأهمية عملها، مؤكدة أنه من حق كل مواطن أن ينعم بالأمن والأمان، ومن بين ذلك، الأمن الغذائي والمعيشي، وتوفير البيئة السليمة والملائمة والخدمات للمواطن، وفقا لما نصت عليه وكفلته كافة القوانين.

وأثنت معتوق على دور الهيئة في كشف التلاعب والفساد الذي يمارسه بعض التجّار ضد المواطنين من دون أي وازع أو رحمة أو ضمير.

من جانبها رحبت الأخت كروان برئيسة دائرة حقوق الانسان وأعضاء الدائرة لتفقدهم الهيئة، شاكرة المجلس الانتقالي علىاهتمامه بالهيئة واستعداده للتعاون معها وتسهيل عملها.

وقدمت الأخت كروان لرئيسة وأعضاء دائرة حقوق الإنسان شرحا مفصلا عن الهيئة وعملها واختصاصات أقسامها والمهام التي تضطلع بها، مشيرة إلى أن المهام الملقاة على عاتق الهيئة كبيرة، نظرا لجسامة تلك المسؤولية في سلامة وصون المواطن وأمنه.

وطافت المحامية ذكرى ؤاعضاء دائرة حقوق الإنسان باقسام الهيئة ومختبراتها، واطلعت عن كثب على سير العمل فيها وكيفية عمل مختبرات الفحص والكشف عن الفاسد من المواد والبضائع والمخالف لضوابط المواصفات والمقاييس التي تورد إلى السوق المحلية.

وقدم مسؤولو الأقسام والمختبرات شرحا حول آلية عملهم وأجروا تجاربا عملية توضح طرق وأساليب الكشف على التلاعب والفساد في المواد والسلع.

واختتمت المحامية ذكرى زيارتها التفقدية بالتأكيد على استعداد المجلس الانتقالي التعاون لتسهيل عمل الهيئة لممارسة عملها ومساعدتها في تجارز أي صعوبات قد تواجهها أثناء تأدية واجبها الوطني لخدمة المواطن الجنوبي .

https://stcaden.com/news/10234
You for Information technology