المتحدث الرسمي

إلى عمال الجنوب في عيدهم العالمي

بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي لعيد العمال العالمي، الذي يصادف الأول من مايو من كل عام، يُسعدنا أن نزف لشعبنا الجنوبي، أجمل التهاني والتبريكات ، ونخض بالذكر أبائنا وأمهاتنا وإخواننا وأخواتنا العاملين في كافة المرافق والمؤسسات والمصانع، وكذا أعضاء وقيادة الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب، والأوفياء كافة، بأصدق عبارات التهنئة مقرونة بأطيب التمنيات.
ونحن إذ نحتفل معكم بتلك المناسبة، فإننا نذكر بكل الفخر والاعتزاز، قيمة العمل والإخلاص في الأداء، كركيزة للوطن نحو التنمية والتقدم، ونؤكد على إجلالنا الدائم لمكانة عمال وعاملات الجنوب الذين وهبوا أنفسهم لأجل عزة ورفعة وطنهم.
وننتهز ها مناسبة لنشد على آيادي كافة الكوادر العمالية الجنوبية بالمصانع والمرافق الجنوبية بأن الدفع بعجلة الأنتاج وتحقيق التنمية الشاملة للوطن في مختلف المجالات هو السبيل الوحيد لتقدم الوطن وتوفير الحياة الكريمة لأبنائه المخلصين، مذكرين أيضاً بأهمية سرعة معالجة أوضاع كل كوادر وموظفي الجنوب الذين تعرضوا للإقصاء والتهميش والتقاعد المبكر وبشكل ممنهج منذ حرب اجتياح واحتلال الجنوب في يوليو الأسود ١٩٩٤م.
تحياتنا لكل الأيادي السمراء المخلصة في كل ميادين العطاء والبناء والتنمية، وكل عام والجميع بألف خير.


م/ نزار هيثم

المُتحدث الرسمي للمجلس الانتقالي الجنوبي

أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا