أخبار الرئيس

الرئيس الزُبيدي يرأس اجتماعاً لرؤساء القيادات المحلية في المحافظات

ترأس الرئيس عيدروس قاسم عبدالعزيز الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأربعاء، اجتماعاً لرؤساء القيادات المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المحافظات، كرّس لمناقشة الخطط التنظيمية وإقرار الموازنات التشغيلية للقيادات المحلية .

وفي الاجتماع الذي حضره الأمين العام للمجلس الانتقالي، الاستاذ أحمد حامد لملس، ورئيس الدائرة التنظيمية بالأمانة العامة للمجلس منصور زيد، ومدير الشؤون المالية برئاسة المجلس عبدالله صالح، شدد الرئيس الزُبيدي على أهمية إيلاء الجانب التنظيمي إهتماماً خاصاً، باعتباره أحد أهم عوامل النجاح والإبداع في إنجاز المهام المنوطة بالقيادات المحلية.

واستعرض الاجتماع مقترحات بالموازنات التشغيلية للقيادات المحلية وإقرارها بعد إدخال الملاحظات عليها.

ونوه الرئيس الزُبيدي إلى ضرورة تفعيل أنشطة القيادات المحلية للمحافظات للنهوض بمهامها والمساهمة في الحياة العامة وبما يخدم تطلعات الجماهير التي منحت ثقتها للمجلس.

أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا