أخبار المجلس

هيئة رئاسة المجلس الانتقالي تناقش سير العمل في الدائرة التنظيمية وتقف أمام آخر التحضيرات الجارية لعقد الدورة الأولى للجمعية الوطنية

عقدت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، صباح اليوم الأحد، اجتماعها الدوري برئاسة رئيس الجمعية الوطنية، اللواء أحمد سعيد بن بريك، بحضور رئيس وأعضاء الدائرة التنظيمية للمجلس.

وناقش الاجتماع التقرير المقدم من الدائرة التنظيمية، عن سير أداء العمل فيها، والإشكاليات التي تعيق انسيابية العمل، والمقترحات والسُبل اللازمة لتجاوزها. 

ووقف الاجتماع أمام آخر التحضيرات والترتيبات الجارية لانعقاد الدورة الأولى للجمعية الوطنية للمجلس، والتي تقرر عقدها في النصف الأول من يوليو الجاري.

كما ناقش الاجتماع أيضاً نشاط رئاسة المجلس بين الاجتماعيين الماضي والحالي، بالإضافة إلى عدد من المواضيع المدرجة في جدول أعماله، وتم اتخاذ القرارات اللازمة لإنجازها.

أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا