أخبار الجنوب

رئيس انتقالي شبوة يدشن أعمال إزالة الكثبان الرملية عن خط بيحان - عتق على نفقة المجلس

دشّن الشيخ علي محسن السليماني، رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة شبوة، صباح اليوم السبت، أعمال إزالة الكثبان الرملية عن خط بيحان - عتق والتي تكفل بها المجلس الانتقالي الجنوبي.

ويأتي هذا العمل استجابة  للمناشدات التي أطلقها الأهالي والمسافرون لازالة هذة الكثبان التي تسببت في حوادث متفرقة.

رافق السليماني في تدشين العمل كل من، العميد صالح علي بلال عضو الجمعية الوطنية، وعبدالله محمد رويس عضو القيادة المحلية بالمحافظة.

تنفيذية انتقالي المحفد تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية