أخبار الجنوب

المجلس الانتقالي الجنوبي يدشن حملة لتنظيم السير في مديرية صيرة بالعاصمة عدن

دشن المجلس الانتقالي الجنوبي مساء الاربعاء، حملة لتنظيم عملية سير المرور بمديرية صيرة بالعاصمة عدن.

الحملة التي جاءت في إطار فعاليات الذكرى الثالثة لانتصار الجنوب وتحرير العاصمة عدن، وبحضور رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في العاصمة عدن د.عبدالناصر الوالي، و مدير عام مديرية صيرة  خالد سيدو، و نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس في مديرية صيرة د.محمود الجرادي و مسئول الانشطه م. علي البري، وهدفت إلى  تنظيم حركة المرور لتخفيف من ازدحام السيارات بالمديرية مما يتسبب في عرقلة الحركة خصوصا في مثل هذه الأيام التي تزدحم فيها المديرية بالسيارات والمشاة.

و تستمر الحملة حتى  27 رمضان و يشارك فيها 20 شابا من نشطاء المجلس الانتقالي في المديرية وجاءت بعد نجاح حملة مماثلة تمت الثلاثاء بنفس المدينة.

تنفيذية انتقالي المحفد تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية