أخبار الجنوب

المنصورة والبريقة تحتفلان بذكرى إعلان عدن التاريخي وتأسيس المجلس

نظمت مديريتا المنصورة والبريقة، اليوم حفلاً خطابياً، وفنياً بمناسبة الذكرى الأولى لإعلان عدن التاريخي، وتأسيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وفي الحفل الذي بُدئ بآي من الذكر الحكيم، ثم النشيد الوطني الجنوبي، ألقت المهندسة إيمان شيخان رئيسة القيادة المحلية في مديرية البريقة، كلمة هنأت فيها الشعب الجنوبي بذكرى الإعلان والتأسيس، وقالت "إن الجنوب يسير بخطىٍ حثيثة نحو تحقيق أهدافه وتطلعاته المشروعة، مؤكدة على أن مادفعه الجنوب من تضحيات، لن يُكلل إلا بالنجاح والانتصار لخيار شعب الجنوب.

بعد ذلك بدأ الحفل الذي تنوعت فقراته، والذي استمتع فيه الجمهور بالأغاني التي اداها الفنان أمير عبدالله، والقصائد الشعرية للشاعر زاهر محمود هرهرة.

كما تم تكريم براعم المنصورة الفائزين في سباق اختراق الضاحية، الذي حضره  الدكتور يافع صالح طالب .

أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا