أخبار المجلس

رئيس المجلس الانتقالي وعدد من الأعضاء يلتقون معدّي النشيد الوطني الجنوبي

المكلا / خاص

التقى رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الرئيس عيدروس الزُبيدي، بمقر إقامته في مدينة المكلا بمحافظة حضرموت معدّي النشيد الوطني الجنوبي من أبناء مديرية الشحر الشاعر محمد سالم بن داؤود والملحن حسين سعيد بايعشوت.

وفي اللقاء اقترح الشابان الشاعر بن داؤود والملحن بايعشوت، إمكانية إعادة تسجيل النشيد مجدداً في إحدى الدول العربية، وبالمقابل أوصى الرئيس الزُبيدي، عضوة المجلس رئيسة الدائرة الثقافية بالمجلس الدكتورة منى باشراحيل، بالإشراف على إنجاز المقترح.

وأشاد باللمسات الإبداعية للشابان بايعشوت وبن داؤود في إعداد النشيد الوطني الجنوبي، وشدد على ضرورة إشراف الدائرة الثقافية على إعادة عملية تسجيل النشيد الجنوبي بجودة ممتازة وعالية، وتقديمه بطريقة نموذجية تليق بالجنوب وتضحيات أبنائه في سبيل استعادة دولة الجنوب كاملة السيادة.

حضر اللقاء أعضاء هيئة رئاسة المجلس الانتقالي رئيس الدائرة المالية بالمجلس المهندس عدنان الكاف، وعقيل العطاس، وعلي الكثيري، واللواء سالم السقطري ورئيسة دائرة الحقوق والحريات بالمجلس المحامية نيران سوقي.

تنفيذية انتقالي المحفد تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية