أخبار المجلس

رئيس المجلس الانتقالي يلتقي رئيس وأعضاء المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى

الغيظة / خاص

التقى رئيس هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الرئيس عيدروس قاسم الزُبيدي، مساء اليوم، بمدينة الغيظة عاصمة المهرة رئيس وأعضاء المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى.

وقال الرئيس الزُبيدي: إن المجلس الانتقالي جاء من رحم النضال والثورة الجنوبية منذ عام 1994م حتى المرحلة الحالية، وأشاد بجهود أبناء المهرة وسقطرى في تثبيت دعائم ومداميك الأمن والأمان والاستقرار.
 
وخلال اللقاء الذي حضره عدد من أعضاء المجلس الانتقالي الجنوبي، سلّم عضو المجلس الانتقالي رئيس المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى السلطان عبدالله بن عيسى بن عفرار، الرئيس الزُبيدي، الوثائق والرؤية السياسية للمجلس العام للمهرة وسقطرى.

كما أكد عدد من أعضاء مجلس أبناء المهرة وسقطرى، نبذهم ومناهضتهم للإرهاب بكافة فئاته وأشكاله، وسعيهم الدائم لتحقيق الأمن والأمان والسكينة والطمأنينة بين الأوساط المجتمعية في المحافظتين.  

تنفيذية انتقالي المحفد تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية