أخبار المجلس

نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي هاني بن بريك: الجمعية الوطنية ستعقد جلساتها في نوفمبر القادم بالعاصمة عدن

قال نائب رئيس هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الشيخ هاني علي بن بريك أن الجمعية الوطنية التي أعلن عن تأسيسها  أمس هي بمثابة البرلمان الجنوبي، وستضم خلص القيادات والخبرات الممثلين لمحافظاتهم، موضحا أن  الجمعية ستعقد أولى جلساتها في العاصمة الأبدية عدن في نوفمبر القادم .

وأكد بن بريك رفض المجلس تجريح أو تخوين أي مقاوم جنوبي مهما كان الخلاف مع بعض وجهات النظر...  مضيفاً بالقول:" لأجل الجنوب والشهداء ستدفن لحظة الغضب وسنتفق بالنقاش".

وفي سياق آخر أكد بن بريك ان عفاش وحلفاؤه الإخونجية وطنوا القاعدة وداعش في مناطق الشوافع والقادة الكبار للتنظيمين من مناطق عفاش وأخلوا مناطقهم من التنظيم القاعدي الداعشي.

الرئيس الزُبيدي يعزي بوفاة الدكتور عبدالله مبارك الغيثي


تنفيذية انتقالي المحفد تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية