تعاز

الكثيري يُعزّي الدكتور صالح الوجيه بوفاة ابنته

بعث الأستاذ علي عبدالله الكثيري، رئيس الجمعية الوطنية في المجلس الانتقالي الجنوبي العربي، برقية عزاء ومواساة إلى الدكتور صالح الوجيه، القائم بأعمال مدير مكتب رئيس المجلس، وذلك في وفاة ابنته التي وافتها المنية اليوم الأحد في العاصمة عدن.

وعبر رئيس الجمعية، عن خالص تعازيه وعظيم مواساته للدكتور صالح الوجيه، ولزوج الفقيدة عبداللطيف صالح عيدروس، ولأفراد أسرتها وذويها كافة، مشاطرًا لهم أحزانهم في هذا المصاب الجلل.

وابتهل الكثيري في ختام برقيته، إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وعظيم مغفرته، وأن يسكنها فسيح جناته، ويلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون..

الرئيس الزُبيدي يعزي بوفاة الدكتور عبدالله مبارك الغيثي


تنفيذية انتقالي المحفد تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية