أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي أحور تناقش جمله من القضايا المتعلقة بالمديرية

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية أحور في محافظة أبين، اليوم الأربعاء، اجتماعها الدوري لشهر مايو، برئاسة رئيس الهيئة هادي الساحمي.

وفي مستهل الاجتماع هنأ الساحمي أعضاء الهيئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك متمنياً أن يعيده الله على شعب الجنوب بالأمن والاستقرار والرخاء مؤكداً أن هذه المناسبة تمثل فرصة لتجديد الوفاء لتضحيات الشهداء ومواصلة العمل من أجل تحقيق تطلعات أبناء الجنوب.

وناقش الاجتماع عدداً من القضايا الاقتصادية والخدمية التي تؤثر بشكل مباشر على حياة المواطنين وفي مقدمتها الارتفاع المستمر في أسعار المشتقات النفطية والمواد الغذائية وانعكاساته على الأوضاع المعيشية للأسر.

كما تطرق إلى أزمة انقطاع التيار الكهربائي في مختلف مديريات الجنوب وما تسببه من معاناة متزايدة للمواطنين خاصة في ظل الارتفاع الكبير لدرجات الحرارة خلال الفترة الحالية.

واستعرضت الهيئة تقرير الأداء التنظيمي للفترة الماضية مشيدة بمستوى الانضباط والحضور في المراكز التنظيمية ومؤكدة أن المرحلة الراهنة تتطلب مزيداً من الجدية والالتزام في العمل.

وشددت على أهمية العمل بروح الفريق الواحد وتعزيز التواصل الميداني مع المواطنين والاطلاع على احتياجاتهم والعمل على معالجتها وفق الإمكانات المتاحة.

واختتم الاجتماع بإقرار عدد من التوصيات الهادفة إلى تعزيز العمل التنظيمي ورفع مستوى الجاهزية لمواكبة المستجدات والتحديات الراهنة بما يسهم في تطوير الأداء وتحقيق الأهداف المنشودة.

أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا