أخبار المجلس

القائم بأعمال الأمين العام يؤدي واجب العزاء في وفاة الرئيس الراحل عبدربه منصور هادي

أدّى القائم بأعمال الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي العربي، الأستاذ وضاح الحالمي، اليوم الأحد، واجب العزاء في وفاة الرئيس الراحل عبدربه منصور هادي، وذلك في قاعة عدن مول بالعاصمة عدن.

ونقل الحالمي، خلال زيارته لمخيم العزاء، التي رافقه فيها قيادات من المجلس الانتقالي، إلى جانب قيادات من القيادة العسكرية للقوات البرية الجنوبية تعازي ومواساة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، إلى أسرة الفقيد وذويه ومحبيه، ومشيدا بأدواره الوطنية خلال مشوار حياته الحافل بالعطاء.

وابتهل الحالمي إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

الرئيس الزُبيدي يعزي أسر شهداء المقذوف الحوثي في حجر


هيئة المرأة تحيي المرأة الجنوبية لمشاركتها الفاعله في مليونيات رفض الوصاية السعودية ومناهضة الاحتلال


بيان بخصوص النجاح السياسي الكبير الذي حققته الفعاليات المليونية في العاصمة عدن وحضرموت


تنفيذية انتقالي القطن تعقد اجتماعها الدوري وتدين اعتقال المشاركين في "مليونية رفض الوصاية السعودية"