تعاز

القائم بأعمال الأمين العام يعزّي في وفاة الرئيس عبدربه منصور هادي

بعث القائم بأعمال الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي العربي، الأستاذ وضاح الحالمي، برقية عزاء ومواساة في وفاة الرئيس اليمني السابق المشير الركن عبدربه منصور هادي، الذي وافاه الأجل بعد مسيرة وطنية وسياسية وعسكرية حافلة بالعطاء والنضال.

وعبّر الحالمي عن خالص التعازي وعظيم المواساة إلى أبناء الفقيد جلال وناصر وياسر، وإلى اللواء ناصر منصور هادي، وكافة أفراد أسرته وآل هادي جميعاً،  بهذا المصاب الجلل.

وأكد الحالمي في برقية التعزية أن الوطن خسر برحيله إحدى الشخصيات الوطنية والنضالية التي اضطلعت بمسؤوليات جسام خلال مراحل مفصلية وصعبة من تاريخ البلاد، وكرّس حياته لخدمة الوطن والدفاع عن أمنه واستقراره .

وابتهل الحالمي في ختام برقيته إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا