أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي ساه تعقد اجتماعها الدوري لشهر مايو

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي للجنوب العربي، اليوم السبت، اجتماعها الدوري لشهر مايو، برئاسة رئيس الهيئة، محمد صالح بن ذياب، وبحضور نائبه سعيد عمر بن قوقه.

وفي مستهل الاجتماع، رحب رئيس الهيئة بالحاضرين، معبرا عن شكره وتقديره للجهود التي بذلها أعضاء الهيئة ورؤساء المراكز المحلية خلال الفترة الماضية، وفي مقدمتها جهود التحشيد والتنظيم للمليونية الأخيرة.

وأشاد بن ذياب بالدور الكبير الذي قام به الجميع في إنجاح الفعاليات الجماهيرية في مدينة سيئون وبقية المحافظات، مؤكدًا أن تلك الجهود أسهمت في إيصال رسالة القضية الجنوبية، وبدأت تظهر آثارها على المستوى الإقليمي.

وشدد الاجتماع على أهمية مواصلة الأنشطة الوطنية والمجتمعية، بما في ذلك تنظيم زيارات للمناضلين الذين كان لهم دور بارز في مسيرة الحراك الجنوبي والدفاع عن القضية الجنوبية منذ انطلاقتها.

وناقش الاجتماع المحضر السابق، واستعرض عددا من المستجدات والقضايا المدرجة في جدول الأعمال، واتخذ بشأنها جملة من الإجراءات والتوصيات المناسبة.

الرئيس الزُبيدي يعزي بوفاة الدكتور عبدالله مبارك الغيثي


تنفيذية انتقالي المحفد تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية