أخبار المجلس

المجلس الانتقالي الجنوبي يحيي الذكرى الحادية عشرة لاستشهاد اللواء علي ناصر هادي

أحيت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي للجنوب العربي، اليوم الاربعاء، في العاصمة عدن، الذكرى الحادية عشرة لاستشهاد اللواء الركن علي ناصر هادي، تجسيداً لمعاني الوفاء لتضحيات أبطال الجنوب.

وشهدت الفعالية وضع إكليل من الزهور في موقع استشهاد اللواء، بمشاركة عدد من رؤساء هيئات الأمانة العامة، تخليدًا لذكراه واستحضارًا لمواقفه الوطنية البطولية.

وأشادت الأمانة العامة بالدور النضالي الذي جسده الشهيد، مؤكدة أن تضحياته ستظل حاضرة في وجدان أبناء الجنوب، لما قدمه من بطولات في مواجهة الغزو الحوثي، ودفاعه عن العاصمة عدن.

وأكدت الأمانة العامة أن ذكرى استشهاد اللواء علي ناصر هادي تمثل محطة تستلهم منها الأجيال القادمة قيم الصمود والتضحية، مجددع العهد بالسير على درب الشهداء في سبيل حماية الجنوب والدفاع عن مكتسباته الوطنية.

هيئة المرأة تحيي المرأة الجنوبية لمشاركتها الفاعله في مليونيات رفض الوصاية السعودية ومناهضة الاحتلال


بيان بخصوص النجاح السياسي الكبير الذي حققته الفعاليات المليونية في العاصمة عدن وحضرموت


تنفيذية انتقالي القطن تعقد اجتماعها الدوري وتدين اعتقال المشاركين في "مليونية رفض الوصاية السعودية"


تنفيذية انتقالي سيحوت تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو