أخبار الجنوب

تنفيذية انتقالي جحاف تدعو أبناء المديرية للمشاركة في مليونية 4 مايو بالعاصمة عدن

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية جحاف بمحافظة الضالع، اليوم الخميس، اجتماعًا استثنائيًا برئاسة رئيس الهيئة، عبدالناصر الطبقي، وبحضور مدير عام المديرية، صالح عبدالله الحاج.

وخلال الاجتماع دعت الهيئة التنفيذية والسلطة المحلية بجحاف، أبناء المديرية للمشاركة الفاعلة في مليونية 4 مايو بالعاصمة عدن، إحياءً لذكرى التفويض الشعبي للرئيس القائد عيدروس الزُبيدي.

وأكد الحاضرون أهمية توحيد الصفوف ورفع الجاهزية لإنجاح المشاركة الجماهيرية، بما يعكس إرادة أبناء الجنوب.

وناقش الاجتماع الترتيبات التنظيمية للحشد، داعياً مختلف شرائح المجتمع إلى الحضور الفاعل بما يليق برمزية المناسبة.

الرئيس الزُبيدي يعزي بوفاة الدكتور عبدالله مبارك الغيثي


تنفيذية انتقالي المحفد تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية