أخبار الجنوب

انتقالي حجر يدشّن رفع علم دولة الجنوب العربي على المباني الحكومية بالمديرية

دشّنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حجر، اليوم الاثنين، حملة رفع علم دولة الجنوب العربي على مباني ومكاتب الإدارات الحكومية في المديرية.

وأوضح رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حجر، العقيد عمر أحمد بن دغار، أن هذه الخطوة تأتي في إطار المتغيرات المتسارعة التي تشهدها محافظة حضرموت وعموم محافظات الجنوب العربي، وتجسيدًا لحالة الالتفاف الشعبي والرسمي حول مشروع استعادة الدولة الجنوبية.

من جانبهم، عبّر مديرو الإدارات الحكومية في المديرية عن وقوفهم إلى جانب القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي، ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، مؤكدين تأييدهم الكامل للمشروع الوطني الهادف إلى استعادة دولة الجنوب العربي.

الرئيس الزُبيدي يعزي بوفاة الدكتور عبدالله مبارك الغيثي


تنفيذية انتقالي المحفد تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية