أخبار الرئيس

الرئيس الزُبيدي يشهد نهائي كأس العاصمة عدن ويتوج وحدة عدن بطلاً للبطولة

شهد الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ونائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، مساء اليوم السبت، المباراة النهائية لبطولة كأس العاصمة عدن لكرة القدم، التي جمعت فريقي الجلاء ووحدة عدن، بالتزامن مع احتفالات شعب الجنوب العربي بالذكرى الـ58 لعيد الاستقلال الوطني 30 نوفمبر.

وأقيمت المباراة على أرضية ستاد الشهيد الحبيشي بمدينة كريتر، وانتهت بفوز فريق وحدة عدن بهدفين دون مقابل، ليحصد اللقب ويتوج بطلاً للبطولة.

وعقب صافرة النهاية، قام الرئيس الزُبيدي بتسليم كأس البطولة لكابتن فريق وحدة عدن، مهنئاً إدارة ولاعبي الفريق بهذا الإنجاز الرياضي، ومشيداً بالأداء المميز الذي قدمه الفريقان خلال مجريات اللقاء.

الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي


الحالمي يعزي أسر شهداء المقذوف الحوثي بمنطقة حجر في الضالع


القائم بأعمال الأمين العام يعزّي في وفاة المناضل فضل مفتاح