المنسقيات

منسقية الانتقالي بجامعة أبين تدشّن رفع العلم الوطني الجنوبي على مباني كليات الجامعة بمناسبة ذكرى ثورة 14 أكتوبر

دشَّنت منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة أبين، اليوم الأحد، فعالية رفع علم الجنوب في جميع كليات الجامعة وديوانها العام، احتفاءً بالذكرى الثانية والستين لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة.

وجرى التدشين بإشراف الدكتور يسلم بالليل علوي طاهر رئيس تنفيذية منسقية المجلس بالجامعة، وبمشاركة فريق التوجيه والرقابة الرئاسي لمنسقيات الجامعات، وعدد من عمداء الكليات وأعضاء الهيئة التنفيذية للمنسقية والأكاديمية والطلابية بالجامعة.

وأكّد المشاركون أن هذه الفعالية تجسّد روح الانتماء الوطني، وتعكس وفاء طلاب جامعة أبين وكوادرها الأكاديمية لتضحيات أحرار الجنوب الذين مهّدوا طريق الحرية والاستقلال.

وفي ختام الفعالية، عبّر الحاضرون عن فخرهم بهذه المناسبة الوطنية، مؤكدين أن جامعة أبين ستظل منارةً للعلم والوعي وترسيخ الهوية الجنوبية الأصيلة.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي