تعاز

الرئيس الزُبيدي يُعزّي في وفاة الشيخ كمال الجبني

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ كمال مثنى علي الجبني، الذي انتقل إلى جوار ربه، بعد حياة حافلة بالنضال والعطاء.

وعبّر الرئيس الزُبيدي عن خالص تعازيه وصادق مواساته إلى أولاد الفقيد عزام، عبده، عبدالرحمن، وعمرو، وإلى شقيقه الشيخ جلال، وأفراد أسرته وذويه كافة، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المصاب الأليم.

وابتهل الرئيس الزُبيدي إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

أقيمت برعاية انتقالي العاصمة عدن.. طوفان العريش يتوج بكأس ذكرى الشهيد أحمد الدرويش


تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا