أخبار الرئيس

الرئيس الزُبيدي يجري اتصالاً هاتفياً بالشيخ سلطان البركاني للاطمئنان على صحته

أجرى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم، اتصالاً هاتفياً برئيس مجلس النواب الشيخ سلطان سعيد البركاني، للاطمئنان على صحته بعد الوعكة الصحية التي ألمّت به مؤخراً .

وخلال الاتصال، عبّر الرئيس الزُبيدي عن خالص تمنياته للشيخ البركاني بموفور الصحة والعافية ودوام السلامة.

من جانبه، عبّر الشيخ سلطان البركاني عن امتنانه للرئيس الزُبيدي على هذه اللفتة الكريمة ومشاعره النبيلة، متمنياً له التوفيق والسداد في مهامه الوطنية.

الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي


الحالمي يعزي أسر شهداء المقذوف الحوثي بمنطقة حجر في الضالع


القائم بأعمال الأمين العام يعزّي في وفاة المناضل فضل مفتاح