أخبار المجلس

فريق التوجيه والرقابة الرئاسي يشارك في انطلاق برنامج الطريق إلى سوق العمل التقني في حضرموت

شارك فريق التوجيه والرقابة الرئاسية في منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة حضرموت، برئاسة الدكتور عيدروس اليهري، اليوم السبت، في انطلاق فعاليات برنامج الطريق إلى سوق العمل التقني بحضرموت، والذي يقام برعاية الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

ونقل اليهري للحاضرين تحايا الرئيس الزُبيدي، مؤكدًا أن القيادة تولي شريحة الشباب أهمية قصوى، بوصفهم الركيزة الأساسية لبناء الدولة، مشدداً على أن الجيل الحالي هو جيل التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي.

من جانبه، أوضح رئيس الهيئة التنفيذية لمنسقية جامعة حضرموت، الدكتور حسن صالح العمودي، أن البرنامج يمثل مكملاً حيوياً للمناهج الدراسية في الكلية، والهدف الأسمى للمنسقيّة هو إعداد جيل واعٍ يواكب تطورات العصر الحديث، بما يخدم مسيرة بناء دولة الجنوب المنشودة.

وقدم رئيس الهيئة التنفيذية لمنسقية كلية الحاسبات وتقنية المعلومات، سلمان بن سلمان، تعريفاً شاملاً بمحاور البرنامج على مدار أيامه الثلاثة، وأهميتها للمشاركين في مسيرتهم العلمية والعملية.

واستهل المدرب الدكتور هشام باعطية فعاليات اليوم الأول بتقديم أولى محاور البرنامج، مستعرضًا النقاط الأساسية في برنامج Git & GitHub، وسط تفاعل الطلاب المشاركين ونقاشاتهم المثمرة.

تنفيذية انتقالي تبن تعقد اجتماعها الدوري وتشيد بصمود الجماهير والقوات المسلحة الجنوبية


تنفيذية منسقية انتقالي جامعة أبين تشيد بالمشاركة الجماهيرية بمليونية رفض الوصاية السعودية


بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو