المنسقيات

منسقية الانتقالي بجامعة أبين تعقد اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر

عقدت منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة أبين، اليوم الثلاثاء، اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر 2025م، برئاسة الدكتور يسلم بالليل رئيس الهيئة التنفيذية للمنسقية،

وفي مستهل الاجتماع، أكد الدكتور يسلم بالليل على أهمية الانضباط الإداري والتنظيمي باعتباره الركيزة الأساسية لأي عمل ناجح، مشدداً على أن المرحلة الراهنة تتطلب المزيد من التكاتف والعمل بروح الفريق، والحرص على تنفيذ المهام الموكلة بدقة وكفاءة، بما يعزز من حضور المنسقية ودورها في خدمة الجامعة وكوادرها الأكاديمية والإدارية.

وناقش الاجتماع، عددا من القضايا المدرجة في جدول الأعمال، وفي مقدمتها سبل تطوير الأداء المؤسسي في المنسقية، بما يسهم في رفع مستوى الاداء والارتقاء بالعملية التعليمية.

وخلال الاجتماع تم استعراض محضر الاجتماع السابق والمصادقة عليه مع الأخذ بالملاحظات.

بيان إدانة واستنكار للعملية الإرهابية الغادرة التي استهدف الصحفي محمد العيضة بالمكلا


تنفيذية ​انتقالي زنجبار تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو


الأمانة العامة تقف أمام التصعيد الحوثي والإخواني وتشيد بالنجاح الجماهيري لمليونية رفض الوصاية السعودية


الهيئة الإدارية للجمعية الوطنية تشيد بنجاح مليونيات رفض الوصاية وتحذر من التصعيد الحوثي