تعاز

الرئيس الزُبيدي يُعزّي الشيخ محسن القشم في وفاة شقيقه

بعث الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، برقية تعزية ومواساة إلى الشيخ محسن القشم، عضو مجلس المستشارين الجنوبي، وذلك في وفاة شقيقه الفقيد علي ناصر القشم، الشخصية الاجتماعية والرياضية، الذي انتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء.

وعبّر الرئيس الزُبيدي في برقيته عن خالص التعازي وصادق المواساة إلى الشيخ محسن القشم، وإلى أسرة الفقيد وآل القشم كافة، مشيداً بمناقب الفقيد، وما عُرف عنه من دماثة أخلاق، وحرص على خدمة مجتمعه ومساندة الناس، مؤكداً أن رحيله يُعد خسارة كبيرة لأهله ومجتمعه.

وابتهل الرئيس الزُبيدي في ختام برقيته إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

الحالمي يعزي أسر شهداء المقذوف الحوثي بمنطقة حجر في الضالع


القائم بأعمال الأمين العام يعزّي في وفاة المناضل فضل مفتاح


مجلس المستشارين ينعي المناضل والمستشار فضل صالح مفتاح


تنفيذية انتقالي لودر تشيد بالروح الوطنية لأبناء المديرية مثمنة مشاركتهم بمختلف الفعاليات الجنوبية